أجمل الجسور في العالم

    أجمل الجسور في العالم

    من الممكن أن تكون ضئيلة أو من الممكن أن تكون هائلة ، من الممكن أن تكون خشبية أو محسوسة - ولكن الجسور هي شيء يمكن إيجاده في جميع مقر على مستوى العالم. ومع هذا ، تركز تلك المقالة على الجسور التي تجعل رؤوسنا تدور. تلك الجسور هي معجزات معمارية لها فعليا التمكن من أخذ أنفاسنا بعيدا. لهذا دون مزيد من اللغط ، نقدم لك لائحة من الجسور على مستوى العالم التي هي لاغير ما تفتقر إلى زيارته. (أيضًا ، إليك نصيحة سفر للاحترافيين - تيقن من إلقاء نظرة على الخطوط الجوية البريطانية نحو حجز رحلات الطيران)
    1. بروكلين بريدج ، نيويورك: 
    يمتاز ذلك الكوبري بغزارة في الكثير من الأفلام بما في هذا ثلاثية باتمان المشهورة ، وهو كوبري معلق بالكابل يمهد الطريق لمغادرة نيويورك. هو حتى هذه اللحظة ، إحدى أقدم وأعرق الجسور في نيويورك. الأبراج التي تمنح التوازن لذلك الكوبري مصنوعة من الجرانيت والحجر الجيري والأسمنت. أكثر شيء مذهل هو أن ذلك الكوبري تم بناؤه في عام 1833 وما زال على قيد الحياة حتى اليوم.
    2. كوبري البوابة الذهبية (Golden Gate Bridge): 
    ذلك الكوبري ، الذي يحدث أيضًا في أميركا الأمريكية ، يربط مدينة سان فرانسيسكو بمقاطعة مارين ، وهو نموزج معلوم تمامًا لولاية كاليفورنيا وحتى في كل مناطق أمريكا. يتم تضمين ذلك الكوبري ايضا في عجائب اليوم الجديدة في العالم. قبل تشييد الكوبري ، كان السبيل الأوحد للتنقل بين الحافتين هو استعمال الزورق. تم تشييد ذلك الكوبري في مرحلة زمنية من 4 سنين. وقد ظهر ذلك الكوبري أيضًا في الكثير من الأفلام بشأن العالم.
    3. تاور بريدج ، لندن: يُعد 
    ذلك الكوبري أيضًا نموزجًا وممثلًا عالميًا للموقع الذي صنع فيه - لندن. استغرق ذلك الكوبري 8 سنين للبناء وتم بناؤه بين عامي 1886 و 1894. يتضمن ذلك الكوبري على برجين مرتبطان بممشيْن ، ويتضمنان أقسامًا عالقة على جانبي البرج. تنبسط تلك الأقسام بدورها باتجاه ضفاف مجرى مائي التايمز. في وقت التشييد ، كان ذلك الكوبري أضخم كوبري وأكثرها تطوراً في العالم.
    4. كوبري ميناء سيدني: 
    افتتح ذلك الكوبري للاستخدام العام في عام 1932. ذلك جنبا إلى جنب مع دار الأوبرا في سيدني هي نموزج ثقافي أساسي لأستراليا على مستوى العالم. ومن المعلوم ذلك brodge لاستضافة أفضل احتفالات رأس السنة في أستراليا. يحمل ذلك الكوبري العدد القياسي لأكبر كوبري فولاذي في العالم. ومع هذا ، فإنه لا يُعد أطول. استغرق تشييد ذلك الكوبري 8 أعوام مع الشغل من 1400 رجل.
    هذه اللحظة بعدما عرفت أفضل الجسور التي يلزم عليك زيارتها ، فقد حان الوقت لحزم حقائبك والقيام برحلة إلى تلك المواقع المدهشة. تيقن أيضًا من أنك عندما تقوم بشراء التذاكر ، فأنت تنظر إلى الخطوط الجوية البريطانية للاستحواز على الأجود عندما يرتبط الشأن بالسفر والطيران.
    شارك المقال
    ياسر
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رحله الاحلام .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق