أهم المعالم السياحية في الصين

    أهم المعالم السياحية في الصين

    من العسير جدا مع هذا زيارة جميع الأماكن الرائعة في الصين في أجازة واحدة. ذلك هو الداعِي في أننا سنقوم اليوم بتسليط الضوء على المواقع التاريخية الأكثر تهييج للإعجاب وزيارات للمسافرين الذين يقضون عطلاتهم في الصين يلزم ألا تفوتهم أبدًا.
    سور الصين الهائل
    تتألف جدران الصين العظمى من جدران محصنة كبيرة جدا تنبسط على الأطراف الحدودية التي بالشمال والشمالية الغربية للبلاد. تم تشييد جدار آخر في القسم الذي بالجنوب من البلاد أيضًا. تعتبر تلك الأسوار ، التي تعتبر إحدى عجائب الدنيا السبع القديمة في العالم ، مئات السياح الذين يقتلون الصين.
    يُعد ذلك العقار الرائع أطول عقار في الزمان الماضي حيث تم تشييده على طول أكثر من  6400 كيلومتر. تم بناؤه يدويًا بلا أي استعمال لأي أدوات أو معدات تماما. ذلك هو الداعِي في أن أكثر من  130 مليون مهاجر يزورون الصين يزورون الأسوار العظمى كل عام.
    قصر بوتالا
    يحدث مجمع بوتالا في التبت الصينية ، ويتألف في الواقع من مجموعة من القصور التي تشكل شكل قلعة. تم تشييد المجمع في القرن السابع الميلادي ، ويقع على صعود 3600 متر فوق مستوى سطح البحر. الكثير من المصطافين الذين يسافرون إلى الصين يستمتعون بزيارة قصر بوتالا.
    وبقي قصر بوتالا كمقر للدلاي حتى عام 1959. ويعد ذلك المجمع من المباني من أضخم المباني وأكثرها تهييج للإعجاب في العالم بأسره. ذلك هو الداعِي في أنه يجذب الكثير من السياح الذين يتمتعون بأعيادهم في الصين لاستكشاف هذا.
    المدينة المحرمة
    يعد قصر الإمبراطور أو المدينة المحرمة واحدًا من أفضَل المواقع التاريخية الرائعة في بكين ، عاصمة الصين. تمت إضافة المدينة إلى موقع اليونسكو للتراث الدولي نتيجة لـ أهميتها المعمارية والتاريخية. يلزم على الركاب الذين يقومون بجولة في الصين ، وخصوصا أولئك الذين يحبون الزمان الماضي والهندسة المعمارية ، ألا يفوتوا إمكانية زيارة المدينة المحرمة.
    تم بناء القصر على نطاق 14 عامًا ، وقد تم تشييده في طليعة القرن الخامس عشر كمكان للملوك والأسرة النبيلة لأسرة مينج ، واليوم يعد واحدًا من أضخم المعالم الأثرية في الصين وأكثرها استظهارًا أعداد السياح الذين يسافرون إلى الصين.
    عساكر التراكوتا
    ذلك هو في الواقع واحد من أكثر أهمية الاكتشافات الأثرية في القرن العشرين. تم اكتشاف الكثير من العساكر بالحجم الطبيعي من الطين في مقبرة تشين هوانغ ، ملك الصين في القرن الثالث قبل الميلاد. نتيجة لـ تعليمات الملك ، ليس هناك جندي واحد من ضمن ذلك الرقم الهائل الذي يظهر كالآخر. تم إدراج ذلك الموقع التاريخي مؤجلًا في الكثير من باقات السفر إلى الصين .
    بوذا يشان العملاق
    بني تمثال بوذا العملاق في ليسان بين القرنين العاشر والسابع الميلاديين في الفترة الحاكمة من عهد عائلة تانغ. ويعد أضخم تمثال لبوذا في العالم كله ويحدث تضمين الموقع في مواقع التراث الدولي لليونسكو. يصل طول ذلك التمثال زيادة عن 70 متراً وعرضه نحو 24 متراً ، وهو يذهل جميع السياح الذين يزورون الصين.
    تجدر الدلالة حتّى القائمة بالأعلى لا تتضمن سوى على أكثر أهمية المعالم في البلد. ومع هذا ، فإن البلاد تملك العديد لتقدمه للسياح الذين يقضون عطلاتهم في الصين
    شارك المقال
    ياسر
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رحله الاحلام .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق